منتدى جاد شويري

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


WELCOM EVERY BODY

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار اليسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
houda14
مشرفة عام/ة
مشرفة عام/ة


انثى العذراء الماعز
عدد المساهمات : 75
تاريخ الميلاد : 18/09/1991
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 25
العمل/الترفيه : student
المزاج : bad

مُساهمةموضوع: اخر اخبار اليسا   الأربعاء مايو 20, 2009 7:46 am

فوجئ القائمون على شركة روتانا بالمطربة اللبنانية الجميلة اليسا تفاجئهم بطلبها بعدم طرح ألبومها الجديد فى سباق صيف هذا العام وبررت طلبها بكثرة الألبومات التى يستعد سوق الكاسيت لإصدارها وهو الأمر الذي يسبب - كما أكدت - حالة من التخمة الكبيرة لدى المستمعين وطلبت تأجيل إصدار الألبوم لسباق نهاية العام (الكريسماس) حتى تكون أحوال السوق اهدأ.

وقررت اليسا أن تتواجد فى سباق الصيف بدويتو (حليلى الدنيا ) الذى اتفقت مؤخرا مع المطرب الجزائري الشاب مامى الذي لمع من قبل مع سميرة سعيد فى دويتو (يوم ورا يوم) قبل أربعة أعوام على تصويره خاصة بعد أن تم جس النبض بالدويتو مؤخرا بإذاعة نجوم اف ام وحقق نجاحا كبيرا .

اليسا قررت تصوير الدويتو بنيو لوك ومختلف يتفق مع اللقب الذى حصلت عليه مؤخرا (سفيرة للذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط ) وذلك من قبل مجلس الذهب العالمي في دبي ضمن حملة للترويج لصناعة الذهب ولشراء المجوهرات الذهبية وتطوير صناعتها وتصاميمها.

وحملت اليسا شعار (من دون الذهب اشعر بعدم الاكتمال) لتلك الحملة وأعلنت ذلك الشعار في مؤتمر صحفي أقيم بفندق "برج العرب" بدبي.



كما ايضا قالت

أعلنت المطربة اللبنانية اليسا مؤخراً أنها ترفض ربط اسمها بكل من نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، حيث أكدت أنها مختلفة عنهم تماماً في شكلها وأدائها وصوتها وإحساسها.

وتقول إن هذا ليس معناه أنها أفضل منهم أو أسوأ منهم و لكنها مختلفة عنهما، حيث أكدت أنها لا توجد بينها وبين نانسى وهيفاء أى صداقة ، لأنها ترى عدم وجود أي صداقة في الوسط الفني .

و الجدير بالذكر أن اليسا تستعد حالياً لتسجيل لدويتو غنائي جديد سيكون مفاجأة للجمهور، وسوف تصوره فيديو كليب باحدي دول أمريكا اللاتينية حتي لا يعلم عنه أحد في الدول العربية.


_________________________________
اليسا صاحبة مشوار فني حافل بالعطاء والإبداع والتميز وأصبحت عطاءاتها تشهد في السنوات الأخيرة توهجاً يدل على مدى النضج الفني الذي تعيشه أليسا هذه الأيام وأصبحت خطواتها هادئة ومتزنة وأعمالها تحقق نجاحات متتالية وحولها جائزة الميوزك أورد.. وأعمالها وأشياء أخري فكانت هذه السطور.


لونها الغنائي المفضّل: أعتقد أنني متفردة تماماً باللون الرومانسي في الغناء وأظن أنني أجيد تأديته لأنني لا أفتعل الرومانسية فهذه شخصيتي وطبيعتي التي أعبر عنها في أغنياتي تلقائياً دون تعمد.
عدم مشاركتها في حفلات كثيرة: لا أقبل الغناء إلا في حفل منظم وعلي مستوي يليق بنجوميتي فلن أغني في فرح أو ملهي ليلي أو حفل ينظمه أشخاص غير مؤهلين فمن حقي أن أختار متى وأين أغني ولمن.. ولست ممن يلهثن وراء المال وتكوين ثروات لأظهر كل يوم في بلد لأغني في حفلات وأنا بشكل عام ضد الظهور المكثف للغناء سواء بالبرامج أو الحفلات لأن الفنان لابد أن يكون عزيزاً وظهوره بحساب لأن هذا الانتشار يقلل من نجوميته ويمله الجمهور.
ظهورها الدائم بالإعلانات: أنها تجربة خاضتها قبلي كبار النجوم في مصر والعالم كله وأنا لم أقبل إلا المنتجات العالمية التي قدم لها إعلانات مطربون وممثلون عالميون واعتبر الإعلانات انعكاساً للشهرة والنجاح فالمعلنون يبحثون عن المشاهير المحبوبين للترويج لمنتجاتهم وأنا لم أقبل إعلانات كثيرة ولكن هذا التصوير جاء من كثافة عرض إعلاناتي.
سبب إعادة تصوير أغنية "لو تعرفوه": هذه الأغنية من أجمل أغاني الألبوم ولهذا كنت مصرة علي تصويرها حتي ولو بعد سنة كاملة من ظهور الشريط لأنها أغنية ستعيش في وجدان الناس سواء في الألبوم أو في الكليب ولهذا رأيت أن أعيد تصويرها لأن الفنان لابد أن يكون راضياً عن العمل الذي سيقدمه للجمهور. ولقد قامت الشركة التي نتعاون معها والمسؤولة عن عمليات التحضير وسهلوا لنا وسيلة الاتصال بالمخرج وقابلته بالفعل في باريس حيث قمنا بالاتفاق علي الفكرة والإعداد للتصوير قبل العمل الفعلي باسبوعين كاملين وقد جعلنا الأغنية وكأنها حلم يحدث فيه ما لم يحدث في الحقيقة.


مصدر رزقها: الفن هو مصدر رزقي الوحيد.. وعملي وجهدي فيه أحصد نتاجهما بشكل جيد والحمد لله وصلت لمرحلة جيدة لأكون مرتاحة بالأعمال التي أقدمها والإعلانات التي أصورها الكل يعرف أني لم أعمل في أي مجال آخر ليكون لي مصدر رزق آخر. نجاح أي فنان لا يلقي نجاح فنان آخر ومع الوقت يثبت ذلك فالمتميز يبقي متميزاً بأعماله وبنجاحها.
اختيارها لاغنياتها: عندما اختار الأغنية أحرص علي أن أشعر بجمالها في كل مرة اسمعها فيها وأقيم الأمر بإحساس بها فهناك أغان أسمعها أحبها في المرة الأولي ولكن يختلف إحساسي بها عند سماعها بعد ذلك. ولا أنفي أني اختار بعض الأغاني فور سماعها لإحساسي الكبير بها والذي يعتبر هو الفاصل في الموضوع إلي جانب ذلك هناك أراء لأشخاص أثق بهم جداً، وفي البوم "بستناك" اختلف الأمر فكل الأغاني من اختياري أنا.. وأنا سعيدة جداً بنجاح الألبوم وأنا سعيدة جداً بالنجاح الكبير للألبوم ولحب الناس لأغانيه حتي أنا نفسي أشعر في هذه الفترة أني أستمع للأغاني بإحساس جديد.
الدويتو مع الشاب مامي: لقد انتهينا من تسجيل الأغنية وسيتم تصويرها لاحقاً كفيديو كليب وقد تم الأمر بناء علي طلب من الشاب مامي ورحبت بدوري بالفكرة لامتلاكه صوتاً جميلاً ورؤية فنية جديدة.
جائزة الميوزك أورد: إن كل فنان يجتهد لابد له أن يحصل علي تقدير معنوي ليكمل مسيرته الفنية وهي فخورة بهذا اللقب وقد نلت الجائزة من خلال اليوم "أحلي دنيا" الذي لقي نجاحاً كبيراً.
سر رشاقتها: أحرص علي ممارسة الرياضة بشكل يومي فاتدرب مع مدرب خاص لمدة ساعة يومياً كما أمارس رياضة المشي لمدة ساعة وأبعد كل البعد علي الطعام الدسم والتزم بأسلوب طعام صحي.
الزواج والأمومة: أريد أن ارتبط بإنسان لكي أبني معه عائلتي التي أحلم بها دائماً فأنا أعشق الأولاد رغم كل الضغوط التي قد يسببونها علي الحياة فهم مسئولية كبيرة فأنا أعيش وبشكل دائم مع هذا الشعور وأتمني أن أكون أماً.. ولكن إذا لم أتزوج بعد عدة سنوات أفكر برعاية طفل.
الحب في حياتها: لا أحلم بالحب بل أقول إنه سيأتي بنفسه.
مشروعات السينما: المشاريع السينمائية متوقفة حالياً لأنني غير مستعدة لها الآن فأنا مشغولة جداً بحفلاتي وتدعيم إليسا المطربة.. التمثيل تجربة تستحق التفرغ والاهتمام الكامل.
مسرح الرحبانية: أحترم هذا المسرح وأتابع كل ما يعرض عليه باستمرار وفي رأيي الشخصي أعتبر أن هذا المسرح يحتل المرتبة الأولي بين المسارح اللبنانية وطبعاً أتمنى أن أقف عليه ويسعدني التعاون مع الرحبانية فهذا شرف لأي مطرب عربي.
__________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


انثى الدلو الديك
عدد المساهمات : 163
تاريخ الميلاد : 03/02/1993
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
العمر : 23
العمل/الترفيه : student
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليسا   الأربعاء مايو 20, 2009 11:46 am

merciiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jadchwiri.yoo7.com
 
اخر اخبار اليسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جاد شويري :: نجوم لامعة و متميزة :: الفنانة اليسا-
انتقل الى: